وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير حسين فايع

نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وإذاعة صنعاء البرنامج العام، الإعلامي الكبير حسين فايع محمد فايع الذي توفي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 90 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

وأشار بيان النعي، إلى أن الفقيد الراحل أحد كوادر قطاع إذاعة صنعاء البرنامج العام، إعلامي مهموم بقضايا وطنه، وتحلى بمسؤولية عالية إزاء كل المهام التي أوكلت إليه على مدى تجربته الوطنية الطويلة.

ونوه البيان، إلى إسهامات الراحل في مجالات الأدب والشعر والإعلام والصحافة، حيث خلف بصمات واضحة في كل هذه المجالات، وما قدمه من برامج متميزة عبر أثير إذاعة صنعاء وأبرزها برنامج مجلة الصباح الذي كان يشترك فيه الشاعران الراحلان عبد الله البردوني والدكتور عبد العزيز المقالح وكذا برنامج رحلة في كتاب وغيرها من البرامج التي كانت تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة.

وتناول البيان ما تمتع به الراحل من حس وطني عال ومسؤولية جعلت من تجربته الوطنية مثالاً في التفاني والإخلاص والانجاز على صعيد علاقته بالقضايا الوطنية والوطن بشكل عام.

واعتبر البيان رحيل فايع خسارة كبيرة لما قدمه من عطاءات متنوعة ومتعددة أنجزها بصمت حباً في وطنه.

وأعربت وزارة الإعلام عن عميق الأسى والأسف لرحيل حسين فايع، مبتهلة إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا