7 أكتوبر، 2022

اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي وفاة الزميل الصحافي العريقي

 ينعي اتحاد الإعلاميين اليمنيين وفاة الزميل الصحافي البارز محمد عبدالماجد العريقي، الذي وافته المنية في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء بعد حياة طويلة عاشها في مجال الصحافة والإعلام.

ويعتبر الفقيد العريقي أحد الصحافيين البارزين المهتمين بقضايا المياه والبيئة حيث أسس أول صفحة متخصصة بقضايا المياه والبيئة بصحيفة الثورة التي التحق بالعمل فيها أواخر العام 1976م قبل تخرجه من الجامعة عام 1979م ونال دبلومين في السياسة الدولية والصحافة عامي 1987م و1993م ليتدرج في العمل الصحفي في صحيفة الثورة بقسمي الأخبار والتحقيقات ثم سكرتيرا للتحرير حتى عام 2004م ثم نائبا لمدير تحرير صحيفة الثورة حتى عام 2011م، كما أن للفقيد الأستاذ العريقي العديد من الكتابات والأبحاث والإصدارات المطبوعة المتخصصة في قضايا المياه والبيئة والقضايا الاجتماعية والسياسية وغيرها.

وإذ يعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين وفاة الزميل الأستاذ محمد عبدالماجد العريقي خسارة كبيرة على الوسط الصحافي والإعلامي كأحد كوادرها الإعلاميين البارزين الذين تركوا سجلا حافلا على مختلف المجالات المهني والإعلامي والإنساني.. فإنه يعزي أسرته وجميع أولاده وجميع الزملاء في وفاته، ونسأل الله تعالى له الرحمة والمغفرة وأن يدخله فسيح جناته.

“إنا لله وإنا إليه راجعون صادر عن/ اتحاد الإعلاميين اليمنيين

السبت 1 محرم 1444هـ

الموافق 30 يونيو 2022م صنعاء

قد يعجبك ايضا