ندوة إعلامية بحجة حول سبل الإرتقاء بالعمل الإعلامي في المحافظة

أكد المشاركون في ندوة إعلامية عقدت بمحافظة حجة اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون الإعلام والثقافة عادل شلي، ضرورة الإهتمام بالكوادر الإعلامية حسب الإمكانات وعقد دورات تدريبية وتأهيلية لهم وتوحيد الخطاب الإعلامي.

وشددت توصيات المشاركين في الندوة التي نظمها مكتب الإعلام بالمحافظة على أهمية تضافر جهود كافة الوسائل الإعلامية بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد لنقل معاناة ومظلومية الشعب اليمن وأبناء المحافظة بصورة خاصة والتي تعتبر من المحافظات الحدودية المنكوبة جراء تعرض أبنائها لجرائم الإبادة والقتل وبنيتها لتدمير ممنهج من تحالف العدوان.

ولفت المشاركون إلى أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة خلال المرحلة الراهنة باعتبار الإعلام جبهة في مواجهة العدوان الغاشم لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية.

وأكدت التوصيات ضرورة إنشاء مركز إعلامي بالمحافظة يسهم إلى جانب ما تقوم به وسائل الإعلام العاملة في كشف جرائم العدوان السعودي الأمريكي وتعرية تضليلات قنوات إعلام العدوان وتقديم التسهيلات لإعلاميي المحافظة ومراسلي القنوات في كشف جرائم العدوان.

وفي الندوة أكد وكيل المحافظة لشئون الإعلام والثقافة أن المحافظة تمتلك كوادر إعلامية مؤهلة ومتخصصة ولها دور ايجابي في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وكشف جرائمه وما يرتكبه من جرائم بشعة يندى لها جبين الإنسانية.

كما أكد الوكيل شلي في الندوة التي حضرها مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي عبدالرحمن الملحاني ومدير الإعلام والعلاقات بديوان المحافظة مراد شلي، حرص قيادة المحافظة على تلمس هموم واحتياجات الإعلاميين وتوفير احتياجاتهم حسب الإمكانات المتوفرة .

ونوه بجهود مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ وإذاعة حجة ومراسلي قنوات اليمن الفضائية والساحات واليمن اليوم والمسيرة والتي كان لها الأثر الإيجابي في توعية المجتمع بمطامع العدوان وجرائمه الوحشية ومساعيه الرامية إلى تركيع وإذلال الشعب اليمني .

وكانت الندوة التي شارك فيها عدد من الإعلاميين ونشطاء الإعلام ومديرا مكتب الهيئة العامة للآثار حمود غيلان والسياحة فهد القدمي، ناقشت ثلاثة محاور تناول الأول الإعلام بمحافظة حجة الواقع والطموح قدمها عن مكتب الإعلام وليد الحضرمي، فيما ركز المحور الثاني على وسائل وأساليب الارتقاء بالعمل الإعلامي قدمها مدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عبدالودود الغيلي، وتناول المحور الثالث دور الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان والتحديات الراهنة قدمها عن إذاعة حجة أحمد الهليلي .

سبأ

26/فبراير/2017] حجة – سبأ:

قد يعجبك ايضا