25 سبتمبر، 2020

اجتماع برئاسة وزير الإعلام لمناقشة الأنشطة والفعاليات التي ستقام في ذكرى عامين من الصمود

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية للصمود في وجه العدوان أحمد محمد حامد خطط وأنشطة الوزارات والقطاعات الحكومية المختلفة التي ستقام في مختلف المحافظات إحياءً لذكرى عامين من الصمود .

واستعرض الاجتماع الذي ضم عدد من نواب ووكلاء الوزارات الإجراءات التنظيمية اللازمة للفعاليات المصاحبة وتحديد التدابير الكفيلة بتفعيل ومشاركة الأُطر والفعاليات النقابية والاتحادات النوعية ومنظمات المجتمع المدني .

وفي الاجتماع أشار وزير الإعلام إلى أهمية إقامة الفعاليات المختلفة لتعريف العالم بما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر وإبراز مظلومية الإنسان اليمني ووحشية العدوان السعودي الامريكي بحقه وكذا تسليط الأضواء على الصمود الأسطوري وعنفوان الإنسان اليمني في المواجهة.

وأكد أن الشعب اليمني اليوم أكثر استعداداً من أي وقت مضى لمواجهة العدوان وعلى المدى الطويل .. مشيراً إلى أن العدوان مثل فرصه للشعب اليمني للاعتماد على النفس .

كما أكد ارتقاء اليمنيين في مجالات عدة أبرزها التصنيع العسكري على مستوى القوة الصاروخية والبحرية والجوية.

فيما استعرض النواب والوكلاء ومدراء العموم برامج وأنشطة وخطط الجهات والوزارات المعنية في المناسبة .. مؤكدين أهمية التحرك الفاعل والعملي على المستوى الشعبي والرسمي وتجسيد الصمود الأسطوري الذي قدمه شعبنا البطل في وجه عدوان عالمي همجي وحصار مطبق على مدى عامين.
سبأ

 

قد يعجبك ايضا