نهم / جثث المرتزقة تتناثر في عدة مواقع بعد فشل محاولات زحف لهم رغم الغطاء الجوي المكثف

أفادت مصادر عسكرية عن مصرع وجرح العشرات في صفوف مرتزقة العدوان تناثرت جثثهم في مواقع المواجهات خلال محاولات زحف قاموا بها اليوم الأربعاء مسنودة بغطاء جوي مكثف في أطراف مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.
وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لعدة محاولات زحف قام بها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مناطق سد العقران والتبة الحمراء وتبة كيال الرباح بمديرة نهم مسنودة بغطاء جوي مكثف من قبل طيران العدوان .
وأشارت المصادر إلى أن المعارك استمرت لعدة ساعات قتل وجرح خلالها عشرات المرتزقة فيما لاذ البقية بالفرار تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة .. لافتته إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات لإسناد زحف مرتزقة العدوان.
جدير بالذكر أن قوات العدوان تعمل جاهدة منذ أكثر من أسبوع تحقيق اي تقدم على الأرض في جبهة نهم خاصة وبقية الجبهات عامة لكن دون جدوى ، حيث زجت بمئات المرتزقة مدعومة بالعتاد العسكري بكل أنواعه مسنودة بغطاء جوي بالطيران الحربي والاباتشي والاستطلاع ليصطدموا بصخرة الجيش واللجان الشعبية الذين لقنوهم الدروس واثبوا للعالم أن اليمن مقبرة الغزاة ومحرقة للعملاء والمرتزقة وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري

قد يعجبك ايضا