29 سبتمبر، 2020

وكالة الأنباء اليمنية سبأ تنعي الزميل الإعلامي صلاح العزي عضو الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان

صنعاء – سبأ:

نعت وكالة الأنباء اليمنية سبأ الزميل الإعلامي صلاح العزي عضو الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان الذي وافاه الأجل اليوم إثر حادث مروري بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الإعلامي .

وأشاد البيان بأدوار الفقيد وإسهاماته الإعلامية المتميزة وبصماته الواضحة في العمل الاعلامي والصحفي .. لافتاً إلى أنه أسهم بدور كبير وفاعل في التعبئة العامة ومساندة الجيش واللجان الشعبية وتعزيز الصمود الشعبي وتوثيق جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والبنية التحتية.

ونوه البيان بما عرف عن الزميل صلاح العزي من دماثة خلقه وأدبه الجم مع كل من عمل معه وكذا القدرات والمؤهلات العالية والتفاني في العمل الإعلامي .. مشيراً إلى أنه كان وسيظل مثالا يحتذى به في الاخلاص والعطاء.

وأكد البيان بأن رحيل الفقيد صلاح العزي يمثل خسارة فادحة للإعلام اليمني والأسرة الإعلامية باعتباره أحد الكوادر الإعلامية المثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن  ، ولم يألو جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه، ملتزما بالقيم المهنية والأخلاقية في أدائه الإعلامي ومقالاته الصحفية،

وعبر البيان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وجميع أعضاء الأسرة الصحفية والإعلامية اليمنية في هذا المصاب .. سائلاً المولى تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

سبأ

قد يعجبك ايضا