29 سبتمبر، 2020

إذاعة صوت الشعب تحتفي بالذكرى الأولى لانطلاق بثها

نظمت إذاعة صوت الشعب مساء أمس بقاعة المركز الثقافي بصنعاء حفل تكرمي لأسرة الاذاعة والمتعاونين بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لانطلاق بثها تحت شعار ” عام من العطاء والابداع والتميز “.

وخلال الحفل الذي حضره القائم بأعمال وزارة السياحة الدكتور عصام السنيني ونائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين، هنأ القائم بأعمال وزير إلاعلام أحمد الحماطي، طاقم اذاعة صوت الشعب بمناسبة مرور عام على انطلاق بثها.

وأكد نجاح رسالتها الإعلامية الى جانب وسائل الاعلام الرسمية في مواجهة العدوان

وقال” ان الوزارة تعمل على توسيع البث للاذاعات الرسمية وتفعيل الموجة المتوسطة لتصل الىسالة الإعلامية إلى الخارج

فيما بارك رئيس الجبهة الاعلامية لأنصار الله أحمد حامد لطاقم إذاعة صوت الشعب الذكرى الأولى لانطلاقها .. مثمنا جهود الاعلاميين اليمنيين الاحرار في المؤسسات الرسمية والخاصة على دورهم في مواجهة العدوان السعودي الامريكي
وقال” لقد استطاع الاعلام اليمني مواجهة الاله الاعلامية الجبارة للعدوان وتمكن من نقل جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وكذا الانتصارات الكبرى التي سطرها ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات ” .

بدوره أشار مدير عام اذاعة صوت الشعب أحمد المختفي إلى مواصلة العمل في الاذاعة بما يمكنها من ايصال رسالتها الاعلامية في مواجهة العدوان وتضليلاته خصوصا وان اثير اذاعة صوت الشعب يصل الى 15 محافظة.

تخلل الاحتفال عرض ريبورتاج سلط الضوء على طبيعة العمل في اذاعة صوت الشعب وجهود طاقمها في ايصال الرسالة الاعلامية للراي العام، بالإضافة إلى قصائد شعرية.

وفي ختام الحفل قام القائم بأعمال وزارة الاعلام والقائم بأعمال وزير السياحة ورئيس الجبهة الاعلامية بتكريم العاملين في الإذاعة وكل من ساهم في انجاح برامجها.

 

قد يعجبك ايضا