30 سبتمبر، 2020

إتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي الزميلة الإعلامية جميله جميل

صنعاء – سبأنت:
نعى إتحاد الإعلاميين اليمنيين الزميلة الإعلامية جميلة جميل غانم.

وأعتبر الإتحاد في بيان صادر عنه تلقت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نسخة منه رحيل الإعلامية جميله جميل بالخسارة الكبيرة على الأسرة الإعلامية .. لافتاً إلى أن الفقيدة قدمت الكثير للإعلام اليمني سيما في مجال التلفزيون وتحديداً عملها في قناة عدن الفضائية ما جعلها من الكوادر المتميزة والمتفانية في العمل من أجل الإرتقاء بالرسالة الإعلامية وتطويرها .

وأشار البيان إلى أن وفاة الإعلامية جميله جميل فاجعة هزت الوسط الإعلامي اليمني سيما في ظل أوضاع إستثنائية تعشيها البلاد والتي جعلت من الإعلامي اليمني في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان الخارجي مضطلعاً بمسؤوليته الوطنية ومتحملاً لكل نتائجها وتداعياتها .

وأهاب الاتحاد في بيانه بالأجهزة الأمنية الكشف عن ملابسات الوفاة والتي جاءت بعد سلسلة من التهديدات تلقتها الفقيدة من جهات لها علاقة بالعدوان ولأسباب تتعلق بمواقفها الوطنية .. مشيراً إلى ما يتعرض له الكثير من الإعلاميين اليمنيين من مضايقات وتهديدات ومحاولات إغتيال على خلفية مواقفهم الوطنية المناهضة للعدوان ولأدواته الإجرامية .

وجدد اتحاد الإعلاميين اليمنيين التحية لكل الوسائل الإعلامية الصامدة في هذه الظروف ولكل الإعلاميين والعاملين في مجال الإعلام أو مؤسساته المختلفة على ما يقومون به من دور وطني تاريخي لا يقل أهمية عن دور أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا