بيان إدانة وتضامن

يدين اتحاد الإعلاميين اليمنيين استمرار العدو الصهيوني استهدافه الطواقم الإعلامية في فلسطين وجنوب لبنان حيث قام اليوم باستهداف طاقم قناة الميادين أدى إلى استشهاد اثنين من منهم هما المراسلة الزميلة فرح عمر والمصور الزميل ربيع المعماري، جراء تعرضهما لاستهداف صهيوني غادر جنوب لبنان.

وإذ يعبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن تعازيه لأسر الشهيدين وطاقم قناة الميادين في استشهاد الزميلين فرح وربيع، فإنه يعلن تضامنه مع قناة الميادين التي تتعرض للانتهاكات المتواصلة من قبل العدو الصهيوني ابتداء بإغلاق القناة ومصادرة معداتها والتحقيق مع طاقمها في فلسطين واستهداف طواقمها استهدافا مباشرا.

إن استمرار العدو الصهيوني في استهداف القنوات لن يؤثر على الحقيقة التي تنتهجها قناة الميادين، ومهما حاول العدو اسكاتها فإن محاولاته ستبوء بالفشل وذلك لإيمان العاملين بصدق القضية الفلسطينية.. وإن ما يتعرض له الاعلاميون في فلسطين وجنوب لبنان هو حرب حقيقية ضد حرية الرأي والتعبير ومحاولة لحجب جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق إخواننا في قطاع غزة.

إن الرسالة الاعلامية التي تقوم بها قناة الميادين وقنوات محور المقاومة تمثل خطراً على سياسة قوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل وتكشف مخططاتهم الحقيقية التي تستهدف أمن ووحدة واستقرار الشعوب العربية والإسلامية ونهب ثرواتها تحت غطاء إعلامي مساند لها يحجب الحقيقة ويبث الشائعات لصالح قوى الاستكبار.

ويدعو اتحاد الإعلاميين اليمنيين كافة وسائل الإعلام العالمية والمنظمات الدولية إلى إعلان التضامن الكامل مع قناة الميادين وطاقمها وكافة الإعلاميين العاملين في فلسطين وجنوب لبنان الذين يتعرضون للانتهاكات اليومية من مضايقات وملاحقات واستهداف مباشر.. وأن يكون هناك دور فاعل في كشف حقيقة الكيان الصهيوني وملاحقته عبر المحاكم الدولية حتى ينال العقاب ويتوقف عن مضايقة واستهداف الإعلاميين.

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الثلاثاء 8 جمادى الأولى 1445
الموافق 21 نوفمبر

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com