بيان تضامن مع قناة الميادين

يعبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن تضامنه الكامل مع شبكة الميادين الإعلامية ضد الهجمة الصهيونية على القناة والتي كان آخرها قرار حظر شبكة الميادين “قناة وموقعا واذاعة ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي” ومصادرة معدات مكاتبها في فلسطين المحتلة عام 48 والضفة الغربية والتحقيق مع مراسليها.

إن اتحاد الإعلاميين اليمنيين يعتبر هذه الهجمة الصهيونية بمثابة شهادة للميادين بقوة تأثيرها على الكيان الغاصب والمحتل لفلسطين والقدس ‘ وهو بكل تأكيد لن يضعف قناة الميادين بل يزيدها قوة وحضورا لدى الجماهير العربية والإسلامية ومحبةً لها.

ويؤكد اتحاد الاعلاميين بأن ما يمارسه الكيان الصهيوني من تعديات على الاعلام والصحافة والمجازر التي يرتكبها في غزة تضع العالم أمام حقيقة هذا الكيان الإرهابي الذي يستبيح كل المحرمات.

كما ينوه إلى أن الكيان الصهيوني يمارس الإرهاب العلني بحق الاعلام والصحافة توازيا مع تماديه في الاجرام الوحشي في قطاع غزة.
ولهذا فإن اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدعو كافة المؤسسات الاعلامية والمنظمات الدولية للوقوف بجدية أمام هذا الكيان الارهابي الذي يستبيح كل المحرمات وفضحه للرأي العام وكشف جرائمه الوحشية والتصدي لها وحشد التضامن العالمي في مواجهته.

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الاثنين 29 ربيع ثاني 1445
الموافق 12 نوفمبر 2023
صنعاء – الجمهورية اليمنية

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com