بيان اتحاد الاعلاميين اليمنيين تنديدا بجريمة احراق نسخة من القرآن الكريم في السويد

■.. يدين اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأشد العبارات استمرار مملكة السويد مدفوعة باللوبي الصهيوني بالإساءة إلى القران الكريم من خلال سماحها المتكرر لعناصر مجندة من الموساد الصهيوني لإحراق نسخ من المصحف الشريف، وقيامهم بتمزيقها تحت الحماية الأمنية والقضائية ومصحوبة بتغطيات إعلامية موسعة.
ويعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين تكرار السلطات السويدية لهذه الجريمة، انتهاك لأقدس مقدسات الإسلام والمسلمين، وإساءة إلى الله وإلى رسوله وإلى دينه وكتابه المبين، وأنها جريمة لا يمكن تجاوزها.
ويشير اتحاد الإعلاميين اليمنيين إلى أن ارتكاب هذه الجريمة بمبرر حرية الرأي والتعبير، تبرير قبيح، فحرية الرأي ليست بالإساءة إلى كتاب الله ومقدساته، وفي حين أن السويد تقوم بحماية هذه الممارسات الصهيونية، تنتزع الأطفال من أمهاتهم وأبائهم إجبارا وتقوم بتسليمهم لمرتكبي جريمة المثلية، وتمارس أبشع الانتهاكات بحق الإنسان.
ويدعو اتحاد الإعلاميين اليمنيين كافة الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية إلى اتخاذ موقف إزاء جريمة التعدي والإساءة البالغة التي يقوم بها اللوبي الصهيوني عبر أدواته في الغرب بحق القرآن الكريم والمقدسات الإسلامية، وإلى استنفار المسلمين جميعا في التحرك لمواجهة هذا الجرم البالغ، من خلال المقاطعة التجارية والاقتصادية والدبلوماسية، والتحشيد لمواجهة كل من يسيء إلى القرآن الكريم، كما يدعو كافة الإعلاميين الأحرار إلى التغطيات الإعلامية للتحركات والمواقف المنددة، وإلى اتخاذ المواقف الإسلامية الصارمة ضد المواقف غير الأخلاقية ومناقشتها وربطها بالمخططات الصهيونية الأمريكية التي تستهدف تشويه الإسلام والمسلمين في مختلف بلدام العالم.

صادر عن:
اتحاد الاعلاميين اليمنيين
الجمعة 21 يوليو 2023م
صنعاء

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com