بيان نعي صادر عن اتحاد الاعلاميين

بسم الله الرحمن الرحيم

” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية “

ينعي اتحاد الإعلاميين اليمنيين الى الوسط الإعلامي والشعب اليمني العظيم رحيل قامة إعلامية الأستاذ إبراهيم عبدالرحمن سليمان المعلمي عن عمر ناهز ال65 عاما والذي وافته المنية صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 5 يونيو 2023م بعد حياة حافلة بالعمل الإعلامي الجاد قضى جله في خدمة الكلمة الحرة والصادقة.
الفقيد المعلمي من مواليد مديرية عتمة محافظة ذمار عام 1958م، حصل على الماجستير في الصحافة عام 1990م من جامعة براغ من جمهورية التشيك والتحق بالعمل الإعلامي في صحيفة الثورة عام 1991م.
تقلد الفقيد الأستاذ المعلمي عددا من المناصب الإعلامية منها مدير إدارة التحقيقات في صحيفة الثورة عام 1992م ثم مساعدا لسكرتير تحرير الثورة عام 1999م ثم سكرتير تحرير صحيفة الثورة عام 2000م ثم نائبا لمدير تحرير الثورة عام 2004م ثم مدير تحرير الثورة عام 2011م وآخرها عين بقرار جمهوري مستشارا لهيئة تحرير صحيفة الثورة عام 2013م.. وشغل في التسعينات منصبي مدير تحرير مجلة معين ومدير تحرير صحيفة الوحدة.. ، وله عدد من الاعمدة والكتابات في مختلف الصحف والمجلات المحلية والعربية والدولية كما أنه كان متخصصا في صحافة القضايا السكانية.
وإذ يعزي اتحاد الإعلاميين اليمنيين ذويه ومحبيه والإعلاميين اليمنيين؛ فإننا نؤكد على أن الصحافة اليمنية قد خسرت برحيل الأستاذ المعلمي أحد أبرز رجال الصحافة في اليمن؛ والذي كان له مواقف إعلامية داعمة للاستقرار وتعزيز الوحدة الوطنية ومناهضة العدوان السعودي الأمريكي.
نسال الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الاثنين الموافق 5 يونيو 2023م
صنعاء

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com