أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش مع لجنة الاعلام والثقافة بمجلس الشورى وضع المؤسسات الإعلامية

عقد بمقر مجلس الشورى في صنعاء لقاء بين أعضاء لجنة الإعلام والثقافة بمجلس الشورى وأمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين حسن حمود شرف الدين.

وفي اللقاء رحب عضو مجلس الشورى الأستاذ خالد السياغي بامين عام اتحاد الإعلاميين.. مشيرا إلى أن اللقاء يهدف إلى مناقشة وضع المؤسسات الإعلامية والإعلاميين بشكل عام وذلك تمهيدا لرفع أبرز التحديات والمشاكل التي يواجهها قطاع الإعلام الوطني ضمن تقارير مجلس الشورى كمقترحات وتوصيات إلى الجهات المعنية في مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية.

وأكد السياغي على أهمية دور الإعلام الوطني في خلق رأي عام ساخط تجاه  تحالف العدوان.. منوها إلى ضرورة الاهتمام بقطاع الإعلام الوطني وتعزيز الشراكة بين الإعلام الوطني والقطاع الخاص بما يؤدي إلى تحسين وتطوير الأداء الإعلامي في البلاد.

من جانبه أشاد أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين حسن شرف الدين بدور مجلس الشورى المساند لقطاع الإعلام والمؤسسات الإعلامية..  مشيرا إلى أن المؤسسات الإعلامية تواجه كثير من التحديات خصوصا في الجاني المالي والفني.

وأضاف شرف الدين: رغم التحديات التي تواجهها المؤسسات الإعلامية والإعلاميين إلا أنها استطاعت أن تتجاوز تلك التحديات وجعلت منها فرص لتفعيل العمل الإعلامي وفق الإمكانيات المتاحة حتى تمكن من كسب ثقة الجمهور المحلي والدولي.

وأكد أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين على أهمية أن تقوم الحكومة بدورها في دعم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين باعتبار قطاع الإعلام جبهة من الجبهات المهمة التي تواجه العدوان.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com