اتحاد الاعلاميين اليمنيين يؤكد على أولوية مواجهة العدوان وتعزيز صمود الشعب اليمني.

‏تابع اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأسف الإعترافات التي أدلى بها بعض الناشطين المتهمين بتكدير الأمن العام ، حين انزلق البعض نحو نشاطٍ إعلامي بعيدًا عن أولويات معركة مواجهة العدوان.

وإنه إذ يحرص الاتحاد على أهمية احترام حقوق العاملين في الحقل الاعلامي فإنه يؤكد على ضرورة الالتزام بمبادئ و شرف المهنة حيث وأن الرسالة الإعلامية يجب أن تبقى مقدسةً ، وأن على الإعلامي أن يتوخى الحقيقة وأن يكون نشاطه موجهًا في إطار أولويات مواجهة العدوان وكشف جرائمه وتعزيز صمود الشعب اليمني.

إن اتحاد الإعلاميين يشيد بدور الإعلاميين اليمنيين الذين واجهوا بصلابة وقوة تحالف العدوان وترسانته الإعلامية، ويؤكد بأن صمودهم في الجبهة الإعلامية حقق انتصارًا حاسمًا في مواجهة العدوان، ويشير لضرورة أن يستمر الإعلاميون اليمنيون في مقارعة العدوان والتركيز على الأولويات التي تقتضيها المعركة.

ويؤكد الاتحاد في بيانه الصادر بأن جميع الإعلاميين معنيون بالجهاد في ميدانهم حين يخوضون معركة الاصطفاف مع قضية شعبهم ووطنهم وهي معركةُ حقٍ وإزهاق الأباطيل، وأن عليهم جميعًا الابتعاد عن اللهث وراء المصلحة بالإبتزاز والإثارات والتهييج ، مؤكدًا بأن رسالة الإعلامي هي جهادٌ بالكلمة فيجب أن تكون ملتزمة بالنزاهة والحق، وليست ابتزازًا ولا بحثًا عن مصلحة مادية، أو رشوة أوتحويل نشاطهم إلى صفقاتٍ تجاريةٍ بعيدًا عن مراعاة الموضوعية والمهنية.

ويدعو الاتحاد كل الاعلاميين إلى مواصلة الدرب مضيًا في توحيد الصف ونبذ كل أساليب التضليل التي تسعى لتشتيت وعي الجبهة الداخلية و العمل على مواصلة الجهود بخطىً حثيثة في سبيل انتصار مظلومية الشعب ضد العدوان والحصار الغاشم وكشف جرائمهم ومخططاتهم حتى ينتصر وطننا الحبيب ويندحر أعداؤه .

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
20 مارس- 2023م
صنعاء

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com