اتحاد الإعلاميين اليمنيين يعزي في وفاة الكاتب محمد ناجي أحمد

تلقينا في اتحاد الإعلاميين اليمنيين بنبأ فاجع وفاة الكاتب والأديب الأستاذ محمد ناجي أحمد مساء اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022م إثر حادث مروري تعرض له قبل أيام، وظل بعدها مرقدا في أحد مستشفيات تعز حتى فارق الحياة “رحمه الله”.
وبهذا المصاب يعزي اتحاد الإعلاميين اليمنيين أسرة وذوي الفقيد الراحل الأستاذ الكاتب والصحفي والأديب محمد ناجي أحمد، كما يعزي الوسط الأدبي والصحفي والإعلامي عامة لما يمثله رحيله من خسارة كبيرة.
ويعتبر الأستاذ الراحل محمد ناجي أحمد ناقداً ومفكراً يمنياً، صدرت له عدد من الكتب في المجال السياسي والاحتماعي والأدبي، منها: مكاشفات ومقاربات، مطالعات وتأملات، الذاكرة في مواجهة النسيان، جدل الواقع وصدى الأمكنة مقالات نقدية في السياسة والحكاية، مدارات نقدية وتحولات في السرد، العروبة تحديات الوجود والحدود.. كما أنه له كتابات وبحوث في مختلف المجالات الثقافية والسياسية والاجتماعية والتاريخية نشرت في مختلف الصحف المحلية منها صحيفة الثورة وفي صحف عربية مرموقة.
وينوه اتحاد الإعلاميين اليمنيين إلى مآثر الفقيد الأدبية والبحثية في مختلف المجالات السياسية والتاريخية، وإلى أدواره الوطنية.. ويجدد الإتحاد دعوته إلى إيلاء شريحة الكتاب والأدباء والإعلاميين الاهتمام اللازم من قبل قيادات البلاد.
رحم الله الفقيد الأستاذ محمد ناجي أحمد وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.
صادر عن/
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
السبت 5 جمادي الثاني 1443هـ
الموافق 8 يناير 2022م
صنعاء

قد يعجبك ايضا