29 سبتمبر، 2021

وزارة الإعلام ووكالة سبأ تنعيان الإعلامي سيف مجاهد ماطر

نعت وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ الإعلامي سيف مجاهد علي ماطر الذي وافاه الأجل اليوم إثر مرض عضال عن عمر ناهز الـ 43 عاماً قضى معظمها في خدمة الوطن في مجال العمل الصحفي بالوكالة.
وأشادت وزارة الإعلام ووكالة سبأ في بيان مشترك، بخصوصية تجربة الفقيد ماطر الصحفية التي كان فيها مثالاً للالتزام والإخلاص والتفاني في خدمة وطنه ومهنته.
وأشار البيان إلى ما كان يتمتع به الفقيد من مناقب مهنية وسجايا أخلاقية عزّزت من مكانته، الأمر الذي يترك رحيله فراغاً يصعب ملؤه، فضلاً عن دوره الفاعل في إصدارات الوكالة خلال الست السنوات الماضية، سيما ما يتعلق برصد وتوثيق جرائم ال ع دو ان الأ مر يكي السعودي بحق الشعب اليمني.
ونوه البيان بأدوار الفقيد ماطر كأحد الكوادر النشطة بمركز البحوث والمعلومات، وإسهاماته في العديد من المجالات، أبرزها رصد وتوثيق كتب الحصاد السنوي الصادرة عن المركز وحفظ وتصنيف وفهرسة كافة الأخبار والمواد الإعلامية والوثائق المعلوماتية محلياً وعربياً ودولياً.
واعتبر البيان، رحيل الصحفي ماطر خسارة للإعلام اليمني الذي ترجل مبكراً وهو في قمة العطاء.
وعبرت وزارة الإعلام ووكالة سبأ عن بالغ الأسى والأسف وصادق المواساة لأسرة الفقيد وآل ماطر كافة والوسط الصحفي والإعلامي اليمني .. مبتهلين إلى المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وزملائه وأصدقائه ومحبيه وذويه بالصبر والسلوان.
وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة النصر عقب صلاة ظهر اليوم في جامع عامر بن الأكوع بحي رسلان الشرقية في منطقة الجراف بمديرية شعوب بأمانة العاصمة.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.
والفقيد الصحفي سيف مجاهد علي ماطر من مواليد 4 ديسمبر 1977م
ـ بكالوريوس صحافة – كلية الإعلام جامعة صنعاء 2003م
– التحق بالعمل في وكالة الأنباء اليمنية سبأ عام 1999م
– شغل عدد من المناصب في الوكالة، آخرها مديراً لإدارة المعلومات الصحفية بمركز البحوث والمعلومات.
ـ أب لأربعة أبناء

صنعاء – سبأ :

قد يعجبك ايضا