31 يوليو، 2021

15 إعلاميا وإعلامية يدشنون دورة تدريبية حول التحليل السياسي الإعلامي

دشن اتحاد الإعلاميين اليمنيين أمس بصنعاء فعاليات وأنشطة العام 2021م بتنفيذ دورة التدريبية حول “التحليل السياسي الإعلامي”.
وأوضح أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين حسن حمود شرف الدين أن الدورة التدريبية تأتي تدشينا لأنشطة وفعاليات الاتحاد للعام 2021م بهدف إكساب المشاركين مهارات كتابة التحليل السياسي الإعلامي بما يعزز مهنية الصحافة اليمنية والصمود اليمني ضد شائعات تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وشدد شرف الدين على المشاركين بأهمية الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، باعتباره ميثاق أخلاقي ينظم العمل الإعلامي.. مشيرا إلى أن اتحاد الإعلاميين اليمنيين يقوم بدوره الوطني في رصد انتهاكات وجرائم تحالف العدوان السعودي كمنظمة مجتمع مدني تهتم بقضايا الإعلام بشكل خاص.
وقال أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين أن الإعلام الوطني بحاجة إلى تعزيز قدرات الإعلاميين اليمنيين في مجال التحليل السياسي الإعلامي لمناقشة مختلف القضايا الوطنية وإيصال مظلومية الشعب اليمني للعالم بأسلوب مهني يؤثر لصالح القضية الوطنية.
يشارك في الدورة التدريبية التي سيديرها على مدى خمسة أيام المدرب في مجال الإعلام حسن الوريث 15 إعلامي وإعلامية من مختلفة وسائل الإعلام الوطنية.

قد يعجبك ايضا