2 ديسمبر، 2020

وزير الإعلام ومحافظ إب يطلعان على سير برنامج “فرسان الإعلام”

أطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم على سير البرنامج التدريبي المسابقاتي “فرسان الإعلام” بمحافظة إب بمشاركة 66 مشاركا ومشاركة.

ويتنافس المشاركون في البرنامج بمجالات الإعداد والتقديم والفنون الصحافية والجرافيكس والمونتاج والإخراج والتصوير، وسيتم اختيار المتأهلين للمرحلة الثانية التي تشمل عملية التدريب لهم.

وأوضح وزير الإعلام أن برنامج فرسان الإعلام، يستهدف العاملين في المؤسسات الإعلامية الوطنية وكذا طلاب وخريجو كليات الإعلام والمواهب.

وأشار إلى أن البرنامج سينفذ على ثلاث مراحل تبدأ بمرحلة التسجيل وإجراء المقابلات مع المتقدمين لاختيار المتأهلين للمشاركة في مرحلة التدريب التي ستجري في صنعاء والمنافسة في التصفيات النهائية.

من جانبه أكد محافظ إب الحرص على إنجاح البرنامج التدريبي المسابقاتي ” فرسان الإعلام” والذي يأتي ضمن خطة وزارة الإعلام وفي إطار الرؤية الوطنية.

ولفت إلى أهمية دور وسائل الإعلام في التعريف بمظلومية الشعب اليمني وكشف الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء.

رافقهما وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الطاووس ورئيس قطاع التلفزيون يحيى حميد ومدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني ومدير مكتب الإعلام أمين البعداني ومدراء فروع المؤسسات الإعلامية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا