28 سبتمبر، 2020

بمشاركة 15 اعلاميا واعلامية.. اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدشن دورة تدريبية حول كتابة القصة الانسانية

الاتحاد/..
دشن اتحاد الإعلاميين اليمنيين اليوم بصنعاء دورة تدريبية حول “كتابة القصة الانسانية” بشاركة 15 اعلاميا واعلامية يمثلون مختلف الوسائل الاعلامية الوطنية والتي تقام لثلاثة ايام خلال الفترة من 28 حتى 30 سبتمبر 2019م.
واوضح حسن حمود شرف الدين أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين ان هذه الدورة التدريبية تأتي في اطار انشطة وفعاليات الاتحاد للعام 2019م.. وتهدف إلى إكساب المشاركين في الدورة مهارات كتابة القصة الانسانية باعتبارها فن جديد من فنون التحرير الصحفي الحديث.
واشار شرف الدين الى ان الاعلام الوطني وفي ظل ما تمر به البلاد من عدوان غاشم بحاجة الى تأهيل كوادر اعلامية قادرة على نقل معاناة ومظلومية الشعب اليمني للعالم وبلغته التي يفهمها.
واضاف شرف الدين: ان مدرب الدورة الاستاذ محمد جسار يعتبر من المدربين المتخصصين في هذا المجال وهو مدرب معتمد دوليا واعلامي مخضرم له باع طويل في هذا المجال.
ولفت أمين عام اتحاد الإعلاميين الى ان الاتحاد يعول على الاعلاميين اليمنيين الخوض في تناول القضايا الإنسانية لمختلف شرائح المجتمع.. حيث وهناك آلاف القصص الانسانية مطمورة تعكس وحشية العدوان وتسلط الضوء لشعوب العالم على معاناة الشعب اليمني

قد يعجبك ايضا