3 ديسمبر، 2020

وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها تنعي الإعلامي البارز أحمد الذهباني

نعت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها الإعلامي البارز والمذيع التلفزيوني المخضرم أحمد محمد الذهباني الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن بالمجال الإعلامي.

وأشادت الوزارة والمؤسسات التابعة في بيان النعي بمناقب الفقيد وإسهاماته المتميزة على مدى مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من 40 عام ، والتي برز فيها واحداً من أهم وجوه التلفزيون اليمني، وذلك من خلال عدد من البرامج عكست خصوصية تجربته وتميز بصمته.

ونوه البيان بما تمتع به الراحل من سجايا التزم فيها تفانيًا في العمل واخلاصاً للوطن وللمهنة وقربا من الناس في كافة أعماله ودماثة خلق في تعامله مع زملائه في الوسط الاعلامي.

وأشار بيان النعي إلى ما تميز به الراحل خلال تجربته المهنية بدءًا من عمله في إذاعة صنعاء ومن ثم في تلفزيون اليمن، وما قدّمه من برامج سياسية واجتماعية مازالت محفورة في ذاكرة الناس والوطن كبرنامج صورة وبرنامج مجلة الاذاعة والتلفزيون وغيرها من البرامج كان أخرها برنامج خفايا العدوان علاوة على مشاركته في أوبريت أمريكا تقتل الشعب اليمني.

وأكد البيان أن الوطن خسر برحيل الذهباني هامة إعلامية لها بصمات واضحة وتجربة زاخرة في العمل التلفزيون والإذاعي.

وأعربت الوزارة والمؤسسات التابعة لها عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد والوسط الإعلامي بهذا المصاب الجلل .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا