27 نوفمبر، 2020

وزير الإعلام يلتقي الشاعر خالد الخطاف الكميم ويشيد بأدائه

 

التقى وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، الشاعر خالد الخطاف الكميم، بحضور رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين ضيف الله سلمان.

وفي اللقاء أشاد الوزير الشامي بأداء الشاعر الكميم ومستوى مشاركته النوعية بالمسابقات في العديد من المحافل العربية متشحا بعلم اليمن، والتي قدم خلالها قصائد شعرية وطنية هادفة.

وأكد الاستعداد لاستقبال الشعراء والمبدعين والحقوقيين والناشطين والإعلاميين، الذين يتعرضون لمضايقات وملاحقات من قبل دول العدوان.

ولفت وزير الإعلام إلى أن عودة الشاعر الكميم إلى الصف الوطني لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة بالكلمة والقصيدة، سيكون له الأثر البالغ.

ونوه بدور الشعراء الفاعل في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد العربية عامة واليمن بصورة خاصة .. لافتا إلى الدور البناء للجانب الثقافي في تحفيز الشعب على مواصلة الصمود تجاه ما يحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره واستقلاله.

وأكد الوزير الشامي ضرورة توحيد الرسالة الشعرية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، خاصة خلال المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار وحربه الاقتصادية.

فيما أشار الشاعر الكميم إلى المضايقات والملاحقات التي تعرض لها من قبل دول العدوان وحكومة الفنادق، خاصة بعد مشاركته في العديد من المسابقات العربية وإلقاءه لقصيدة ” أنا يماني “.

ولفت إلى أن عودته إلى اليمن يأتي استشعارا بالمسئولية في الوقوف إلى جانب الوطن في مواجهة العدوان وما يرتكبه من جرائم منذ أكثر من أربع سنوات.

سبأ.

قد يعجبك ايضا