25 نوفمبر، 2020

اتحاد الاعلاميين اليمنيين يتقدم بالتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان

يتقدم اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأحر التهاني والتبريكات للإعلاميين والعاملين في القطاع الإعلامي اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وللشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية.

كما يهنئ اتحاد الإعلاميين اليمنيين أبطال الجيش واللجان الشعبية الثابتين في الجبهات دفاعاً عن الوطن ومقدراته والذين كبدوا قوات التحالف السعودي الأمريكي خسائر لا حصر لها في العدة والعتاد رغم إمكانيات العدو الهائلة في تلك الجبهات المفتوحة..

وإذ يعبر الاتحاد عن اعتزازه بصمود الشعب اليمني الحر الأبي في ظل العدوان و الحصار الجائر الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً ويرتكب أبشع المجازر بحق النساء والأطفال لمدة تزيد عن أربعة أعوام وسط صمت دولي وأممي وعربي متخاذل .

كما يعبر الاتحاد عن اعتزازه بصمود الإعلام الوطني في وجه الإعلام المعادي والمضلل ، وينتهز اتحاد الإعلاميين اليمنيين هذا الشهر الكريم ليدعو كل الإعلاميين الأحرار بمواصلة درب الحرية والدفاع عن سيادة الوطن في معركتنا الإعلامية ضد العدو التي لا تقل شأناً عن المعركة العسكرية من خلال كشف زيف وتضليل الوسائل الإعلامية المعادية في الداخل والخارج .

سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة باليمن والبركة وقد نال الشعب اليمني استقلاله وحريته .. الرحمة للشهداء ، والشفاء للجرحى ، والنصر للوطن .

قد يعجبك ايضا