6 ديسمبر، 2020

أمين عام اتحاد الإعلاميين يحذر من استمرار احتجاز المشتقات النفطية في المياه الاقليمية من قبل تحالف العدوان

■.. حذر أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين حسن حمود شرف الدين من تعرض وسائل الإعلام اليمنية من التوقف في أي لحظة بسبب استمرار احتجاز سفن ناقلات النفط في المياه الإقليمية وعدم السماح لها بالرسو في ميناء الحديدة لتفريغها وتوزيعها على المؤسسات والهيئات الخدمية والصحية والإعلامية والاقتصادية اليمنية.
وقال شرف الدين في تصريح له: من المعلوم عند الجميع أن المؤسسات الإعلامية لا تستطيع العمل دون توفير المشتقات النفطية من ديزل وبنزين.. وانقطاعها بسبب استمرار فرض الحصار السعودي الأمريكي على الشعب اليمني سيؤدي إلى إيقاف عشرات المؤسسات الإعلامية من صحف واذاعات ومواقع إلكترونية إخبارية وقنوات فضائية.
ودعا أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين المنظمات الدولية المعنية بالحقوق والحريات إلى تحمل مسؤوليتها الأخلاقية والإنسانية والتضامن مع قطاع الإعلام اليمني وادانة استهداف قطاع الاعلام واستمرار العدوان على اليمن.. مشيرا إلى أن المجتمع الدول للاسف الشديد أصبح اليوم رهينة التوجهات الأمريكية الاستعمارية في العالم؛ وهذا ما يرفضه أحرار العالم من أفراد وهيئات ومنظمات دولية يؤمنون بحرية الرأي والتعبير والاستقلال من العبودية والارتهان لقوى الاستكبار.

قد يعجبك ايضا