30 نوفمبر، 2020

نجل المناضل البحريني نبيل رجب: والدي دفع ثمن مواقفه المنحازة للحق والعدالة ومظلومية اليمنيين

كشف نجل الناشط السياسي والحقوقي البحريني المعتقل نبيل رجب عن تفاصيل اعتقال النظام البحريني لوالده والزج به في اماكن مهينة لا تليق بآلادمية، نتيجة رفضه للعدوان على اليمن وانتصاره لمظلومية الشعب اليمني.

آدم نبيل رجب أوضح في لقاء مع صحيفة “الثورة”ان السلطات البحرينية حكمت على والده في 2016م بالسجن خمس سنوات بسبب موقفه الرافض للحرب على اليمن ومطالبته بايقاف الحرب التي يدفع ثمنها الاطفال والنساء والمدنيين.
مؤكدا انه تم وضع والده في زنزانه انفرادية لمدة 10 أشهر مساحتها لا تتعدى 3 أمتار تسببت بتدهور حالته الصحية واصابته بضيق في التنفس وآلام في الظهر.

وقال نجل الناشط البحريني” انه وبعد ضغوط من الأمم المتحدة تم نقل والده الى سجن اخر ولكنه بعيد كل البعد عن السجناء السياسيين البحرينيين وكذلك السجناء العاديين حيث تم وضعه مع تسعه سجناء اجانب من شرق اسياء معظمهم لا يتحدثون العربية وهؤلاء السجناء عبارة عن مثليين ومتحولين جنسيا، ولا يسمح لهم بالزيارة سوى مرة او مرتين كل شهر وكل زيارة لا تتعدى 30 دقيقة.
ادم نبيل رجب كشف في هذا اللقاء كيف اصر والده على اعلاء صوت الحق وكسر حاجز الخوف والوقوف ضد الحرب على اليمن وكيف تحدى قانون النظام الديكتاوري في البحرين الذي يجرم اي رفض لما يسمى بعاصفة الحزم .

الثورة نت _

قد يعجبك ايضا