29 نوفمبر، 2020

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدعو إلى المزيد من التلاحم في مواجهة العدوان والحصار

 يثمن اتحاد الإعلاميين اليمنيين الدور الكبير للإعلاميين الأحرار والمؤسسات الإعلامية الوطنية التي تقوم بدورها في مناهضة العدوان والحرب التضليلية برغم تفاقم الحصار والأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المجتمع اليمني في مختلف مناطق اليمن، ويتضرر بسببها كل فئات المجتمع بما فيها الفئة الإعلامية.
ويؤكد الاتحاد أن الحرب الاقتصادية على بلادنا كانت ولا تزال بهدف تركيع الشعب اليمني وإخضاعه للمشاريع والاشتراطات الخارجية للنظامين السعودي والإماراتي ولقوى الاستكبار العالمي التي تدعم العدوان والحصار وتعرقل كل الفرص أمام الحلول السياسية.
وعليه يدعو الاتحاد القوى الوطنية المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي إلى المزيد من التلاحم في مواجهة الحرب الاقتصادية الممنهجة والتي تفاقمت بفعل الخطوات التي أقدمت عليها حكومة المرتزقة ابتداء بنقل البنك المركزي إلى عدن وصولا إلى طبع العملة الوطنية دون غطاء لأكثر من مرة، ما أدى إلى التضخم وتدهور معيشة المواطنين.
كما يطالب الاتحاد حكومة الإنقاذ الوطني القيام بمسئوليتها الدينية والوطنية والإنسانية، واستنفار مختلف الجهود والإمكانات للتخفيف من معاناة الأسر والشرائح الأكثر فقرا في المجتمع، وتفويت الفرصة على الأعداء الذين يتربصون بأمن اليمن ووحدته واستقراره.

المكتب التنفيذي للإتحاد
صنعاء 4-10-2018م

قد يعجبك ايضا