26 سبتمبر، 2020

وزارة الإعلام : استهداف الرئيس الصماد لن يفت في عضد الإعلام والإعلاميين

عبرت وزارة الإعلام عن أحر التعازي للشعب اليمني وقائد الثورة في استشهاد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى إثر استهدافه بغارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة الحديدة الخميس الماضي والعزاء موصول إلى أسرة الشهيد وأهله وذويه.

وأكدت وزارة الإعلام في بيان صادر عنها ، أنها ماضية بكافة كوادرها ومؤسساتها بثبات على خطى الرئيس الشهيد الذي مثلت تضحيته دافعاً وحافزاً وخير زاد لكافة الإعلاميين وهم يؤدون واجبهم الوطني في محراب الكلمة جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية ومع الصامدين من أبناء الشعب اليمني في مختلف الجبهات.

كما أكدت أن استهداف الرئيس الصماد لن يفت في عضد الإعلام والإعلاميين والإعلاميات بل سيزيدهم قوة وصلابة وطاقة وفاءً للقائد ودمه المسفوح ظلماً وطغياناً .. وقالت ” نعاهد الرئيس الشهيد أن شعار “يد تحمي ويد تبني ” سيغدو في وزارة الإعلام ومؤسساتها برنامج عمل يومي حتى ينهض اليمن ويخرج من ربقة الوصاية والهيمنة الخارجية ويتحقق لنا النصر والاستقلال “.

وأكد البيان تأييد وزارة الإعلام ومؤسساتها لرئيس المجلس السياسي الأعلى قائد القوات المسلحة مهدي المشاط في تحمل المسئولية الجسيمة في ظل الظروف الاستثنائية .. مشيراً إلى استمرار الإعلام والإعلاميين في الصمود لمواجهة العدوان والحصار مهما بلغت التحديات والتضحيات .

ولفتت إلى أن هذه الجريمة الشنعاء لا يمكن أن تمر دون عقاب رادع وعاجل .. وأضافت ” كلنا ثقة أن القوات المسلحة بقيادة الرئيس مهدي المشاط لن تدخر جهدا في القصاص من القتلة والمجرمين وأن عروش الطغاة لن يستقر لها مقام ما دام في الشعب اليمني رجال وصفهم القرآن الكريم بالقوة والبأس الشديد “.

قد يعجبك ايضا