26 سبتمبر، 2020

قطاع تلفزيون قناة عدن: الرئيس الصماد ظل أمينا على العهد وفيا للوطن

نعى قطاع تلفزيون قناة عدن والقناة الثانية الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد جراء غارات طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة.

وقال بيان صادر عن قطاع تلفزيون قناة عدن بكل عزة وشموخ وفخر ننعي للشعب اليمني العظيم وللأمتين العربية والإسلامية استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، إثر استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي لموكبه الخميس الماضي”.

وأشار البيان إلى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد ظل أميناً على العهد وفياً للوطن مناضلا ومجاهدآ وقائداً ورمزاً للإخلاص والتفاني والعمل من أجل اليمن والشعب وبقى ثابتاً على مبادئه وصامدا حتى استشهاده.‏

وأكد البيان السير على درب الشهيد القائد الرئيس الصماد وجميع شهداء الوطن واستمرار الصمود في مواجهة العدوان.. وقال” سنجعل من دم الرئيس الشهيد صالح الصماد ودماء شهدائنا الأطهار شعلة تحرق قوى الشر والعدوان ومرتزقتهم “.

كما أكد منتسبي تلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثانية الوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط في مواجهة قوى الغزو والعدوان حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا