بيــَـان نَعـي اذاعة سام إف ام بشأن استشهاد الرئيس الصماد

قائدَ المسيرة القرآنية المباركة السيد/ عبـدالمـلك بـن بــدرالديـن الحـــوثـي

أبناء شعبنا اليمني المجاهد الصامد .. أبناء أمتنا الإسلامية

أمّا الرئيس الشهيد صـالح بـن عـلي الصـّمـاد فغنيٌّ بمواقفه الجهاديّة ومآثره القياديّة عن التعريف به؛ بل إن حسبَه من ذلك أنه رئيسُ اليمنِ المجاهد وقائد قوّاته الشهيد. وحسبُ جميعِنا مواساةً في عظيمِ فقدِه قولُ اللهِ سبحانه وتعالى : بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ { وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ♢ وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلَّا أَن قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ♢ فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ♢ } صَدقَ اللَّهُ العَظِيْم.

وكان عظيماً فضلُ الله علينا ورحمتُه أنْ هدانا للمسيرة القرآنية المباركة وأعزّنا ببركة ولائنا واتّباعنا لقائدِ مشروعها الشهيد القائد رضوان الله عليه ؛ فلم يَهُن وما استكان، وكيف وهو الذي يقول : “ أن يرى المسلمون, أو يرى المؤمنون بعضهم صرعى في ميادين الجهاد, كما حصل في يوم أحد، ألم يتألم رسول الله (صلوات الله عليه وعلى آله) عندما رأى حمزة صريعاً؟ وصرع كثير من المجاهدين، ولكن هل توقف بعدها؟ لم يتوقف أبدأً، وإن كانت تلك خسارة أن يفقد أشخاصا مهمّين كحمزة لكنه نصر للمسيرة، نصر لحركة الرسالة بكلها.. ولا بد في هذه المسيرة أن يسقط شهداء، وإن كانوا على أرفع مستوى، مثل هذا النوع كحمزة سيد الشهداء”.
فبإذن الله تعالى .. لا وهَنَ ولا استكانةَ، ولا ذُلّ ولا تراجع، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

أرواحنا في سبيل الله للسيد القائد ولشعبنا ووطننا الفداء .. الرحمة والخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. وخالصَ الدعاء للأسرى والمفقودين باللطف والفرَج، ولكافة المرابطين والمجاهدين بالتثبيت والنصر على القوم الكافرين، والله المستعان.

صادرٌ عن مجلس إدارة وكادر
إذاعة سام اف ام
٨ شعبان ١٤٣٩هـ

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com