الأحزاب والتنظيمات السياسية والمكونات المجتمعية تنعي الرئيس صالح الصماد

نعت الأحزاب والتنظيمات السياسية والمكونات المجتمعية الرئيس صالح الصماد الذي استشهد في الحديدة إثر غارات لطيران العدوان استهدفته ظهر يوم الخميس الماضي.

حيث نعى حزب الحرية التنموي الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة الحديدة .

كما نعت القيادة القُطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قُطر اليمن ، القائد الوطني المناضل المجاهد الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ونعت أحزاب اللقاء المشترك الرئيس المناضل البطل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى مؤكدة أن جريمة استهدافه لن تمر دون عقاب ورد ولن تسقط بالتقادم.

فيما أكد حزب شباب التنمية الوطني الديمقراطي أن استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى جريمة سياسية ارتكبها طيران التحالف الأمريكي السعودي تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية .

هذا ونعى حزب الحق اليمني للأمة الإسلامية والعربية وللشعب اليمني استشهاد الرئيس المجاهد المؤمن أبي الفضل صالح الصماد، مؤكدا التمسك بالدرب الذي سلكه، وبالمسيرة الجهادية التي مضى عليها..

كما نعى مجلس التلاحم القبلي الرئيس صالح الصماد، مشيرا أن الشهيد كان بحق رجل المرحلة الصعبة متحملاً المسؤولية في م أصعب المراحل بكل شجاعةٍ وإقتدار

إلى ذلك نعى الملتقى الاسلامي ، الرئيس صالح الصماد، الذي استشهد اثر ثلاث غارات لطيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة الحديدة الخميس الماضي .

ونعت وزارة الداخلية الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، الذي ارتقت روحه إلى بارئها شهيداً إثر استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي لسيارته في مدينة الحديدة الخميس الماضي.

ونعت رابطة علماء اليمن الرئيس المجاهد صالح علي الصماد، مؤكدة في بيان لها أن إقدام قوى العدوان على استهداف هذه الشخصية البارزة دليل واضح على فشلها وعجزها في الميدان.. مشدداً على أن هذه الجريمة تستوجب القصاص والرد بالمثل فالنفس بالنفس والرئيس بالأمراء وقادة العدوان.

إلى ذلك عبرت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح عن خالص التعازي والمواساة للشعب اليمني في استشهاد الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى .

هذا وعقد مجلس القضاء الأعلى اليوم، اجتماعاً طارئاً برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل، للوقوف أمام جريمة العدوان السعودي الأمريكي التي أسفرت عن استشهاد الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى مع عدد من مرافقيه، إثر استهداف موكبه بغارة أثناء تأ

كما وقف مجلس الوزراء في اجتماعه الطارئ برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أمام استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس الشهيد المجاهد صالح علي الصماد ، اثر استهدافه بغارة جوية من طيران العدوان الأمريكي السعودي وهو يؤدي واجبه الوطني.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com