29 سبتمبر، 2020

مكتب الإعلام بحجة يكرم شهداء الإعلام الحربي وعدد من المؤسسات الإعلامية

الاتحاد | حجة

أقام مكتب الإعلام بمحافظة حجة اليوم حفلا تكريميا لشهداء الإعلام الحربي والمؤسسات والقنوات الإعلامية العاملة في المحافظة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الوطني ومرور ثلاث سنوات من الصمود في وجه العدوان.

وفي الحفل الذي حضره مشرف المحافظة نايف عبدالله أبو خرفشة ووكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف ووكيل المحافظة لشئون الإعلام والثقافة عادل شلي وممثلين عن الإعلام الحربي واسر الشهداء ثمن محافظ حجة هلال عبده الصوفي الدور الكبير للإعلام في ساحة المعركة ودور شهداء الإعلام الحربي في نقل الصورة الحقيقية لهزيمة قوى العدوان ومرتزقتهم والانتصارات الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد المحافظ الصوفي أن دماءهم الزكية التي روت أرض اليمن ستثمر عما قريب بإنتصار عظيم على العدوان ومرتزقتهم, لافتا إلى أن المشاركة المشرفة لأبناء المحافظة في يوم ال26 من هذا الشهرستكون وفاءً لتضحياتهم ولتضحيات إخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبي بطول اليمن وعرضه.

كما ألقى مشرف عام المحافظة نايف أبو خرفشة كلمة ثمن فيها حرص مكتب الإعلام على تكريم شهداء الإعلام الحربي والمؤسسات الاعلامية المناهظة للعدوان .

وقال” إن شهيد الإعلام الحربي عندما أنطلق إلى الجبهات حمل بندقيته بيد وكامرته بيده الأخرى ليكون مجاهداً بسلاحين لا سلاح واحد في ساحات المعركة”, مشيرا إلى عظمة الدور الجهادي الذي يقومون به من أجل الدفاع عن الأرض والعرض.

ودعا الجميع قيادات ووجهاء ورجال أعمال ومواطنون إلى الاهتمام بأسر الشهداء لأنها مسؤولية الجميع بلا إستثناء.

من جهته أشار مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم شرف أن هذه الفعالية تأتي في إطار الاحتفال بيوم الإعلام الوطني والتي تأتي بالتزامن مع مرور ثلاثة أعوام من الصمود اليمني في وجه طغاة العصر من آل سعود وآل نهيان واليهود والأمريكان ، وتقديراً للدور الكبير وتجسيداً ووفاء لتلك النجوم الساطعة من شهداء الإعلام الحربي ،الذين جادوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن, إضافة لتكريم المؤسسات الإعلامية والقنوات الفضائية التي أفحمت العدوان بتعريته وفضحه وكشف جرائمة على مدى ثلاث سنوات.

والقيت في الحفل كلمة عن شهداء الاعلام الحربي القاها ابو هاجر شرويد عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بالشهداء الذين ارتقوا إلى منزلة عظيمة مع الأنبياء والصديقين ، مؤكداً أن رجال الإعلام الحربي على العهد باقون لله وللوطن ولقائد الثورة والقيادة السياسية ومستمرون في نقل إنتصارات الجيش والجان الشعبية في كل سهل وجبل ولن يبخلوا بدماءهم ولا أرواحهم في سبيل عزة وسيادة واستقلال الوطن.

هذا وفي ختام الحفل تم تكريم أسر شهداء الإعلام الحربي الى جانب تكريم عدد من ممثلي المؤسسات والقنوات الإعلامية العاملة في المحافظة.

حضر الفعالية مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الإجتماعية

قد يعجبك ايضا