24 سبتمبر، 2020

جهات رسمية ووسائل إعلام تعزي شبكة المسيرة باستشهاد المصور سفير الشامي

قدمت جهات رسمية وقنوات ووسائل إعلام محلية وعربية بالتعازي لشبكة المسيرة الإعلامية باستشهاد مصورها سفير الشامي أثناء تغطيته للأحداث في محافظة الجوف جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي.
ونعت وزارة الإعلام اليمنية في بيان الشهيد سفير الشامي، محملة قوى العدوان مسؤولية جريمتها الجديدة في استهداف الصحفيين اليمنيين
وتقدمت قنوات المنار ونبأ والإيمان اللبنانية واللؤلؤة البحرينية بالتعازي لشبكة المسيرة باستشهاد المصور سفير الشامي.
وهنأت إذاعة سام إف إم المحلية قناة المسيرة باستشهاد مصورها سفير الشامي أثناء تغطيته الميدانية في محافظة الجوف.
وكانت شبكة المسيرة الإعلاميةقد نعت، أمس الجمعة، مصورها المجاهد “سفير طالب الشامي”، الذي ارتقى شهيدا بغارة لطيران العدوان أثناء تأديته واجبه الإعلامي والوطني في ميادين الشرف والبطولة بجبهة مديرية خب والشعف في الجوف.
وأكدت شبكة المسيرة في بيان النعي استمرارها في مشوارها الإعلامي والوطني لنقل الصوت الحر والمقاوم وكشف جرائم تحالف العدوان الدولي على اليمن مقدمة في سبيل ذلك الغالي والنفيس حتى يأذن الله بالنصر.
وتقدمت أسرة شبكة المسيرة الإعلامية بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرته ومحبيه والوسط الإعلامي المناهض للعدوان الذي فقد أحد فرسانه الذي أبى إلا أن يضع بصمته ويروي بدمائه الطاهرة تراب الوطن، مباركين لهم في الوقت نفسه هذا الوسام الرباني الذي تقلده الشهيد وهو يدافع عن دينه وأمته ووطنه.
يذكر أن قناة “المسيرة” زفت أربعة شهداء من إعلامييها استشهدوا خلال السنوات الثلاث الماضي وهم مراسلها في محافظة ذمار خالد محمد الوشلي، والمصور/ بلال شرف الدين، والمصور/عبدالله أحمد الأمير الكبسي، والمصور/هاشم محمد الحمران.

المسيرة نت ##

قد يعجبك ايضا