الإعلام الأمني يكشف اعترافات خلايا إجرامية تابعة للعدوان في شبوة

بث الإعلام الأمني اعترافات لخلايا إجرامية جنّدَها العدوان لاستهداف الأمن وإقلاق السكينة العامة في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

كما أوراقها ورهاناتها العسكرية تتساقط خلايا العدوان الإجرامية تباعا في أكثر من منطقة عجزت جحافلها العسكرية عن اختراقها والسيطرة عليها كما في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

سبعة عناصر يعملونَ ضمن ما عرف بخلية بيحان لاستهدافِ الأمنِ وإقلاقِ السكينيةِ العامةِ ألقي القبض عليهم ومن اعترافاتهم تبين مهامهم الموكلة إليهم والتي تعكس حقيقة الفشل الملازم للعدوان وأدواته.

رصد تحركات المجاهدين ورفع الإحداثيات للطيران المعادي لاستهداف المنشآت العامة والخاصة قد تكون المهام الأبرز والأكثر شيوعا لدى مرتزقة العدوان بما يدل على ان ثمة فارق كبير في موازين القوى على الأرض لصالح الجيش واللجان الشعبية.

وإلى جانب هذه الأعمال الإجرامية يؤكد المغرر بهم إقدامهم على زرع عبوات ناسفة واستهدافهم لإدارة أمن بيحان ومقارا أمنية بهدف إشاعة الفوضى وخلق الأوراق بما يخدم أجندات الاحتلال ومشاريعه العدوانية.

واضح ان إخفاق العدوان تجاوز المسارات العسكرية والسياسية وأثبتت يقظة وصحوة الأجهزة الأمنية وما تقوم به من عمليات استباقية لإحباط هذه المخططات فشل هذا العدو في مسار تصعيده ورهانه على الورقة الأمنية.

 المسيرة نت##

 

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com