إذاعة “سام اف إم” تكذب موقع قناة روسيا اليوم وتهدد بمقاضاته

كذبت إذاعة “سام اف إم” اليمنية الأخبار التي نشرها موقع قناة روسيا اليوم بتاريخ السبت 21 أكتوبر تحت عنوان “الحوثيون يصفون صالح بـ”الخائن والجبان” ويطالبون بـ”شنقه وسحله” والتي نسبها الى الإذاعة وقناة المسيرة الفضائية.

وأدانت الإذاعة في بيان لها اليوم الاثنين الافتراء والكذب عليها وعلى قناة المسيرة، مؤكدة تأييدها لما ورد في البيان الذي أصدرته شبكة المسيرة الإعلامية بهذا الشأن.

وتوجهت الإذاعة إلى قيادات أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية بمحاسبة المتبنين والمروجين لمثل هذه الأكاذيب والافتراءات وإحالتهم للقضاء، داعية لمطالبة تلك الوسائل الإعلامية التابعة للعدوان والمتواطئة معه بإظهار الأدلة المادية التي تثبت حقيقة تلك الأكاذيب والافتراءات.

وهددت إذاعة سام في ختام بيانها بمقاضاة تلك الوسائل الإعلامية التي تبنت تلك الأكاذيب والافتراءات ونشرتها. وكانت شبكة المسيرة الإعلامية أصدرت بلاغاً أمس الأول, أدانت فيه ما نشره موقع قناة روسيا اليوم من أخبار كاذبة ونسبها إلى قناة المسيرة الفضائية، حيث نشر موقع قناة روسيا اليوم ودعت القائمين على موقع قناة روسيا اليوم إلى تحري المصداقية، ومراجعة خطابها الإعلامي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com