26 سبتمبر، 2020

العملية التعليمية جبهة وطنية

#صاحي_سلاحي
#الثورة_مستمرة
العملية التعليمية جبهة وطنية وعلينا ان نكافح من اجلها المرتبات حق شرعي ومطلب كل موظفي الدولة ونحن مع المدرسين في المطالبة بصرف مرتباتهم هذا امر لا يختلف عليه اي وطني حر نزيهة وشريف ونحمل الحكومة المسئولية الكاملة في توفير مرتبات المعلمين والمعلمات او صرف ولو حتى نصف مرتب هذا حق من حقوق اخواننا واخواتنا المدرسين والمدرسات ولكن ان تقفل المدارس الحكومية وتقوم نقابة المهن التعليمية بتهديد المعلمين والمعلمات وممارسة الضغوط على المدرسين والمدرسات الذين يرغبون في اداء رسالتهم التربوية والتعليمية بحجة عدم صرف مستحقات التربويين وحرمان ابنائنا من حقهم في التعليم فهذا ما لا يجب ان يسكت عنه .

مشكلة المرتبات مشكلة عامة المتضرر منها كل ابناء الوطن والمتسبب فيها العدوان #السعودي #الإماراتي على #اليمن اذا المشكلة تعم كل موظفي الدولة وليست خاصة بقطاع التربية و التعليم وهنا سؤال يطرح نفسة من المستفيد من إضراب اخوتنا وأخواتنا المدرسين والمدرسات وهل إضرابهم عن مواصلة رسالتهم الانسانية سوف تسرع في صرف مرتباتهم!؟ العدوان فشل في تحقيق اي انجاز لا عسكريا ولا سياسيا ولا اقتصاديا ولا اجتماعيا ولاولن ينتصر على ابناء الايمان والحكمة وعندما فشل العدوان على اليمن في كل هذه الجبهات حاول ومازال يحاول
ان يستهدف الجبهة الوطنية الداخلية والعملية التعليمية جزء مهم جدا من الجبهة الوطنية الداخلية فهل يشرف اخواننا واخواتنا المدرسين والمدرسات ان يكونوا هم الاداة التي من خلالها يتمكن العدو السعودي من تحقيق انتصار على ابناء الايمان والحكمة.
على اخواننا المدرسين والمدرسات ان يستشعروا المسئولية امام الله وليعلموا انهم محاسبون عند الله اذا فرطوا في مسئوليتهم واضرابهم عن مواصلة رسالتهم التربوية والتعليمية لا يخدم الا العدوان.
اخواننا المدرسين والمدرسات انتم مثال للكفاح والثبات والصبر والصمود والتضحية وانتم مثال للشجاعة والإقدام وانتم قدوة لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات فلا تغرسوا في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات اي معنى للضعف او الخضوع او الخنوع؟ والاستسلام اخواننا المدرسين والمدرسات العدوان قد يئس في تحقيق اي انجاز له على اي جبهة فلا تكونون انتم اداته التي يسعى من خلالها الى تحقيق اي هدف المسئولية مسئولية الجميع ولا عذر للجميع امام الله

قد يعجبك ايضا