29 أكتوبر، 2020

مؤسسة دمون للثقافة تمنح الشاعر المبدع أمين ناجي الجوفي لقب متنبي شعراء اليمن

رداع / أحمد العزاني

منحت مؤسسة دمون للثقافة والإبداع الشاعر المتميز وشاعر الوطن المتألق أمين ناجي الجوفي الملقب أبو صقر لقب شاعر متنبي الشعراء وذلك تقديراً وعرفاناً لدوره المتميز و لمشاركته الفاعلة في برنامج ( شاعر الصمود ) الذي تم بثه على قناة اليمن الفضائية خلال شهر رمضان المبارك .

وقد حظي الشاعر امين ناجي الجوفي الملقب ابو صقر بتأييد شعبي وإجماع كبير من قبل النُخب المثقفة والشعراء والنقاد الذين أعجبوا وانبهروا بروائعه الشعرية معتبرين ماقدمه ويقدمه للساحة الأدبية يضاف الى رصيده ومشواره الحافل بالتميز والابداع .

 

وقد أشاد عدد من الشعراء والكُتاب والنقاد والنشطاء الاعلاميين بالدور البارز للشاعر امين الجوفي واسهاماته الشعرية في مختلف المناسبات والمحافل وعطاءه المتواصل في سبيل عزة وكرامة ونهضة الوطن وكونه واكدوا ان الشاعر امين ناجي الجوفي ابو صقر يعد احد المشاعل المضيئة التي حملت هّم الوطن الذي يتعرض للعدوان السعودي الغاشم في ظل تآمر عربي ودولي وكانت قضية اليمن قصيدته الأبرز في ميدان الشعر والأدب .

 

والشاعر الجوفي يعد في طليعة الشعراء الذين اثروا الساحة الأدبية والشعرية بروائع الشعر والقصائد الوطنية التي يتدوالها المواطنين عبر وسائل التواصل المختلفة .

دمون

قد يعجبك ايضا