بيان إدانة

يستمر العدو الاسرائيلي بكل وحشية باستهداف المدنيين في قطاع غزة الفلسطينية منذ السابع من أكتوبر الجاري، في ظل صمت دولي غير مسبوق في تاريخ البشرية.. حيث استشهد اليوم احد الزملاء الاعلاميين في القطاع الزميل سائد الحلبي وآخر صحفي استشهد الزميل جمال الفقعاوي يوم أمس أثناء تأدية مهامهم الاعلامية والمهنية في نقل الجرائم التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في حق أبناء الشعب الفلسطيني للعالم.
وقد استشهد الزميلان إثر قصف اسرائيلي استهدف الاحياء السكنية ليرتفع عدد الزملاء الشهداء خلال العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 23 شهيدا.
نحن في اتحاد الاعلاميين اليمنيين إذ ندين الجرائم التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق المدنيين في فلسطين ومنهم الزملاء الاعلاميين والصحفيين و نؤكد وقوفنا مع الشعب الفلسطيني بكافة الامكانيات المتاحة.. وندعو جميع الزملاء الاعلاميين في مختلف بلدان العالم والمنظمات والمؤسسات الإنسانية والحقوقية والاعلامية إلى الوقوف مع الاعلاميين الفلسطينيين وإدانة الجرائم التي تستهدف الاعلاميين والصحفيين والضغط على العدو الصهيوني لإيقاف عدوانه على غزة الذي ذهب ضحيته أكثر من 6600 شهيدا منهم 2704 طفلا و1584 إمرأة و364 مسنا، فيما بلغ عدد الجرحى اكثر من 17439 جريحا.

صادر عن:
المكتب التنفيذي للاتحاد
الاربعاء 10 ربيع ثاني 1445
الموافق 25 اكتوبر 2023
صنعاء – الجمهورية اليمنية

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com