بيان تضامن وإستنكار

 

يتابع المكتب التنفيذي لإتحاد الإعلاميين بصنعاء باهتمام بالغ سلسلة الجرائم والإنتهاكات التي ترتكبها آلة القتل والتدمير للإحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والتي تستهدف المدنيين بوحشية إذ طالت يد الإجرام الإسرائيلي عدد من الصحفيين مع أسرهم إثر قصف منازلهم حيث استشهدت الصحفية سلام ميمة وزوجها وأطفالها في قصف منزلهم في مخيم جباليا.. كما استشهد الصحفي محمد فايز يوسف ابو مطر بقصف استهدف منازل المواطنيين في رفح.

ولم يستثني العدو الصهويني مكاتب وسائل الإعلام حيث شنت مقاتلات الكيان المؤقت غارات على مبنى مكتب قناة العالم الإخبارية في غزة، محاولا إسكات صوت الحقيقة وإخفاء جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني و مستهدفا أحد أهم المنابر التي كشفت عمليات القتل الوحشي للآلاف من الأطفال الفلسطيني الأبرياء.

ان المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين إذ يستنكر جرائم العدو الصهيوني بحق الإعلاميين ووسائل الإعلام في فلسطين فهو يسجل تضامنه مع زملاء المهنة الذين يؤدون رسالتهم البطولية بكل مهنية ومصداقية غير آبهين بكل أساليب القتل والترهيب التي يستخدمها العدو الإسرائيلي في إنتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية.

كما نطالب المنظمات الحقوقية الدولية واللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعمل على حماية الإعلاميين ووسائل الإعلام التي تفضح جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطيني وإدانة الإنتهاكات بحقهم وتقديم مرتكبيها للعدالة.

عاشت فلسطين حرة أبية
ولانامت أعين الجبناء

صادر عن:
المكتب التنفيذي للاتحاد
صنعاء-الجمهورية اليمنية
الأربعاء 26 ربيع أول 1445
الموافق 11 أكتوبر 2023

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com