بيان ادانه واستهجان

يدين اتحاد الاعلاميين اليمنيين قيام قوات العدو الاسرائيلي باستهداف الصحافيين والاعلاميين العاملين في تغطية الاحداث الجارية في قطاع غزة.. حيث اقدمت قوات العدو الاسرائيلي اليوم الجمعة الموافق 13 اكتوبر باستهداف سيارة على متنها عدد من الصحافيين والاعلاميين في منطقة علما الشعب جنوب لبنان استهدافا مباشرا ادى استشهاد الزميل عصام عبدالله مصور وكالة “رويترز” وإصابة ثلاثة اعلاميين آخرين أحدهم مراسلتي قناة الجزيرة الاعلامية كارمن جو خدار والاعلامية إيلي براخيا.. كما استشهد الناشط الاعلامي علي سمان في قطاع غزة على إثر قصف اسرائيلي على الاحياء السكنية بقطاع غزة.
ويؤكد اتحاد الاعلاميين اليمنيين ان السياسة التي ينتهجها العدو الاسرائيلي في استهداف طواقم الاعلام الفلسطيني والعربي والاجنبي يهدف الى اخفاء الحقيقة عن العالم.
إن استهداف الاعلاميين والصحافيين هي محاولة لتكميم الافواه وحرف البوصلة عن الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها قوات العدو الاسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني وخصوصا تلك الجرائم والمجازر التي ترتكبها منذ السابع من اكتوبر الجاري في حق المواطنين قي قطاع غزة والتي ذهب ضحيتها آلاف الضحايا بين شهيد وجريح.
إن غض طرف حكام العالم وفي مقدمتها امريكا ودول الاستكبار عما يحدث في غزة يؤكد بلا مجال للشك ان هذه الانظمة شريكة مع العدو الاسرائيلي في جميع الجرائم والانتهاكات والمجازر التي يرتكبها في غزة اليوم.. وندعو كافة احرار العالم الى تعرية كذب دول الاستكبار وكشف حقيقة الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع ومحاسبتهم عن كل الجرائم التي يرتكبونها بحق النساء والاطفال والامنين في غزة.

صادر عن:
المكتب التنفيذي للاتحاد
الجمعة 28 ربيع اول 1445
الموافق 13 اكتوبر 2023
صنعاء – الجمهورية اليمنية

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com