6 ديسمبر، 2020

اتحاد الاعلاميين يقدم التهنئة بعيد الأضحى ويستنكر تعطيل فريضة الحج في هذه المناسبة العظيمة

تقدم اتحاد الاعلاميين اليمنيين بالتهاني إلى الأمة الإسلامية عامة واليمنيين خاصة وإلى كل الزملاء الإعلاميين المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

كما هنأ الاتحاد المجاهدين الأبطال في مختلف الجبهات من رجال الجيش واللجان الشعبية والزملاء العاملين في المؤسسات الاعلامية الوطنية خلال أيام العيد المبارك .

وفي هذه المناسبة العظيمة يدين الاتحاد الممارسات الاستفزازية التي يمارسها النظام السعودي في تعطيل شعيرة عظيمة من شعائر الدين الاسلامي وهي شعيرة الحج من خلال منعه للمسلمين من زيارة بيت الله الحرام هذا العام وأداء مناسك الحج في سابقة هي الاولى والأخطر في التاريخ المعاصر.

ودعا الاتحاد كل الإعلاميين والعلماء والنخب الفكرية والثقافية والسياسية إلى الخروج عن صمتهم والتعبير عن موقفهم الذي ينبغي أن ينسجم مع تطبيق التوجيهات الإلهية باحياء مبادئ الدين الاسلامي التي يعمد النظام السعودي لتعطيل ركن أساسي من اركانه وهو الحج ،بالتستر خلف مسببات واهية تخدم مصالح أعداء الأمة .

و إذ يشيد الاتحاد بدور الاعلاميين فإنه يؤكد على ضرورة تظافر الجهود في فضح جرائم النظام السعودي بحق الأمة وبحق الوطن مضيا في واجب الدفاع عن اليمن واستمرارًا في نصرة القضية ومواجهة العدوان والحصار.

– الرحمة للشهداء
– الشفاء للجرحى
– الخلاص للأسرى
– العودة للمفقودين

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الخميس 9 ذو الحجة 1441ه
الموافق 30 يوليو 2020م

قد يعجبك ايضا