6 ديسمبر، 2020

الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية ( الاعلام الامني ) تنعي الإعلامي القدير الدكتور محمد علي جمعان

نص بيان النعي:_

الحمد لله القائل :
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) صدق الله العظيم .. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية ( الاعلام الامني ) إلى كافة أبناء الشعب اليمني اﻹعلامي القدير الدكتور محمد جمعان الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء .
إن رحيل هذه القامة اﻹعلامية يشكل خسارة فادحة للساحة اﻹعلامية اليمنية ولليمن عموماً حيث خسرت الإعلام الوطني واحداً من أبرز كوادره الذين بذلوا أنفسهم في خدمة القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة والإعلام الإقتصادي على وجه الخصوص .

الدكتور محمد علي بن جمعان من مواليد مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء عام 1971م. حاصل على الدكتوراة في مجال الإعلام من جامعة القاهرة- كلية الإعلام، بتقدير عام إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى . عمل مذيعا بقناة اليمن الفضائية منذ العام ٢٠١٧ م . وكان آخر أعمال الفقيد الراحل هو العمل ﻹنشاء قناة تهامة الفضائية .. قناة إقتصادية لا تزال تحت التأسيس كقناة جديدة ضمن باقة القنوات اليمنية الرسمية .
إن الاعلام الامني اذ ينعي الدكتور محمد جمعان يتقدم منتسبوه بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وإلى زملائه من منتسبي المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ، وكل اصدقائه ومحبيه راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية ( الاعلام الامني )

قد يعجبك ايضا