نفذها ‫#‏اتحاد_الإعلاميين_اليمنيين‬ بصنعاء.. اختتام الدورة التدريبية “أساسيات الصحافة الإنجليزية” بمشاركة 15 متدربا ومتدربة

صنعاء/ حسن شرف الدين

اختتم اتحاد الإعلاميين اليمنيين صباح اليوم الخميس 11 أغسطس 2016م في مركز بناء للتدريب والتأهيل الإعلامي الدورة التدريبية الخاصة بـ”أساسيات الصحافة الإنجليزية” بمشاركة 15 صحفي وصحفية.
وأشاد رئيس وحدة التدريب والتأهيل محمد عبدالقدوس بمستوى التفاعل الإيجابي من قبل المشاركين في الدورة التدريبية.. مشيرا إلى أن الدورة التدريبية تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين والمشاركين في مجال كتابة الأخبار والتقارير الصحفية باللغة الإنجليزية ورفع مستوى الأداء المهاري في التعامل مع المصطلحات الإنجليزية كونها تستهدف الشعوب الأجنبية.
ودعا عبدالقدوس المشاركين إلى عكس ما تلقوه خلال ثلاثة أيام على أداءهم العملي في مجال الصحافة الانجليزية حتى تصل رسالة ومظلومية الشعب اليمني إلى مختلف أنحاء العالم خصوصا وأن اللغة الإنجليزية تعتبر الأولى تداولا في العالم.
من جهته قال الخبير في مجال الصحافة الإنجليزية الأستاذ ناصر الربيعي، مدرب الدورة التدربية: أن المشاركين في الدورة التدريبية تلقوا خلال ثلاثة أيام ما هي الصحافة ومقدمة وكتابة الخبر وتحديده، ثم مهارات إجراء المقابلة مع السياسيين ودور الصحافة في الانتخابات والحرب والصراع والانتهاكات انتهاء بأدوار الصحافة ومسئولياتها وأخلاقيات الصحافة, بالإضافة إلى تدريبات عملية.13895576_968848573238160_1842065543016328258_n

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com