اتحاد الإعلاميين اليمنيين يهنئ الإعلاميين بحلول عيد الأضحى المبارك

يتقدم اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الإعلاميين اليمنيين العاملين في مختلف وسائل الإعلام الوطنية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وبهذه المناسبة الدينية العظيمة يتمنى الاتحاد لكافة الإعلاميين موفور الصحة والعافية ومزيدا من التميز والابداع في كافة انتاجاتهم الاعلامية.
ويشيد الاتحاد بمستوى أداء وسائل الاعلام الوطنية التي ساهمت وبشكل فعال في مواجهة الترسانة الاعلامية لقوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي وجعلتها لا شيء أمام الحقائق والشواهد التي كانت تنقلها بكل دقة وموضوعية وصدق، وهذا ما جعلها تتصدر وسائل الإعلام وجعلت من نفسها مصدرا رئيسيا للمعلومة للعدو قبل الحليف والمؤسسات والمنظمات الدولية المهتمة بالشأن اليمني.
ونستذكر في هذه المناسبة الدينية العظيمة كافة شهداء وجرحى الإعلام الوطني الذين قدموا انفسهم في سبيل الله تعالى وسبيل الوطن والحقيقة، ليسطروا أروع القيم الحضارية والإنسانية في سبيل إرساء مفاهيم جديدة للإعلام الحر المقاوم لكل قيم الاستكبار والاحتلال والاضطهاد.
ويدعو اتحاد الاعلاميين اليمنيين كافة الإعلاميين إلى رفع الجهوزية واستمرار كشف جرائم وانتهاكات تحالف العدوان الأمريكي السعودي في حق الشعب اليمني واستمرار رصد انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال، ورفع معنويات الشعب وترسيخ الصمود وتعزيز النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والغذاء.
ويشيد اتحاد الاعلاميين بدور الإعلاميين العرب والأجانب المساندين للقضية اليمنية، الذين كان لهم دورا كبيرا في الضغط على دول تحالف العدون وتعريته أمام المجتمع الدولي.. ونتمنى لهم بهذه المناسبة العظيمة التوفيق في حياتهم العملية.. ونؤكد إدانتنا مجددا لقوى تحالف العدون منعها الإعلاميين الأجانب الراغبين دخول اليمن ليطلعوا عن قرب لما يدور في اليمن وما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات يرتكبها تحالف العدوان.
نسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق النصر للشعب اليمني العظيم.
وكل عام والجميع بخير
الرحمة الشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
العودة للمفقودين

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
السبت 9 ذو الحجة 1440ه
الموافق 10 أغسطس 2019م
صنعاء – المكتب التنفيذي

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com